مؤتمر ومعرض إدارة المنشآت يقام في مبنى زارا للمعارض، عمّان

كجزء من دور (الأولى) في إرساء المعايير العالمية في السوق الأردني وتحسين مصالح المشترين ومقدمي الخدمات ومديري الأعمال، قمنا (الأولى) بتطوير مجموعة من المعارض المتخصصة لتساهم في خدمة السوق ولتغطية جميع القطاعات ومنها؛ مؤتمر ومعرض إدارة المنشآت. وسيكون معرض إدارة المنشآت الذي يقام في الفترة من 13 إلى 15 مارس بمثابة منصة لأولئك الذين يتطلعون إلى دعم أعمالهم.


في ظل الجائحة العالمية التي نشهدها، والطلب المتزايد على تعزيز ممارسات الصحة والسلامة العامة، إلى جانب الأهمية المتزايدة لإدارة المنشآت بشكل عام، حيث سنقوم بربط المنظمات من مختلف الأنواع (المستشفيات والجامعات والمجمعات التجارية والمدارس والمباني الحكومية.....) بالمصنعين والموردين ومقدمي المنتجات الرئيسية والحلول الذكية والخدمات ذات الصلة الإلزامية لما يتعلق بإدارة المنشآت، في المعرض الأول من نوعه الذي سيقام في الأردن.


تشمل خطط (الأولى) تغطية القطاعات التالية: في قطاع الصحة، من المقرر توفير الخدمات والمنتجات في مجالات التكنولوجيا والصيانة والتعقيم والنظافة الصحية. وفى مجال الأمان يهدف المؤتمر والمعرض إلى تقديم المزيد حول الوقاية من الحرائق والطاقة والامن. وهذا نتطلع لأن يغطي المؤتمر العلمي المرتبط بالمعرض الأوراق العلمية والبحثية والدراسات المتعلقة بإدارة المنشآت وما يقع تحت مظلتها الواسعة، وتهدف هذه المهمة إلى توفير ما تحتاجه الشركة بالفعل، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن هذا الحدث يمثل نقطة اهتمام بالنسبة للشركات وللقطاع العام على حد سواء.


وانطلاقا من املهم في ان يحقق هذا المعرض والمؤتمر غايته في توفير مستقبل آمن وصحي للجميع، وإنجاز الالتزام الذي قطعته على نفسها لتغيير حجم ومعايير طبيعة الاحداث التي تجري هنا في المملكة الاردنية الهاشمية.


تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.al-oulaecs.com للتعرف على المزيد حول المؤتمر والمعرض، أو قم بحجز المساحة الخاصة بك عبر الموقع الإلكتروني.




147 views0 comments