شركة الأولى لخدمات الحفلات والمؤتمرات تنظم الحدث الأكبر في عالم الأزياء في الأردن

Updated: Jan 14

كخطوة لإكمال مهمة توسعة حدود الإستثمار في الأردن، أتت شركة الأولى لخدمات الحفلات والمؤتمرات بالمخططات اللازمة لدعم السوق المحلي في مجال تجارة الأقمشة والألبسة والأحذية وإستقطاب الفئات التجارية من عدة دول من وجهات استيراد البضائع والمنتجات. وبدورها، نظمت معرض الأزياء الأردني "جو فاشن اكسبو" في نسخته الحديثة المزمع حدوثه في مبنى زارا للمعارض بتاريخ 24 إلى 27 من شباط العام المقبل.



يهدف هذا المعرض لطرح كافة المنتجات والصناعات لتجار الجملة والتجزئة كحدث تجاري ، تدور الغاية منه حول عرض الألبسة، الأقمشة، الأحذية، وربط عمليات الشراء بين الطرفين (تجار الجملة والتجزئة) من خلال تواجد شركات الإستيراد والتصدير والتمويل بجاهزيتهم لدعم هذا المعرض، حيث تجتمع جميع الأطراف تحت سقف واحد يوفر سهولة العمليات وتصفح المعروضات، والسبب من هذا التخطيط هو توسعة حدود الإستثمار وربط الأردن بالخط التجاري للألبسة في المنطقة، ومن الجدير بالذكر أن هذا المعرض قائم بالتعاون مع نقابة تجار الأقمشة والألبسة والأحذية بجهودهم المبذولة لدعم رؤيتنا المستقبلية لعام 2022 على وجه الخصوص.


يسعدنا من هذا المنبر أن نعلن أن معرض الأزياء الأردني سيقوم بتغطية كل ما هو متعلق بالموضة وعرض تصاميم الأزياء في قلب العاصمة الأردنية عمّان. ولمعرفة المزيد عن فعاليات وتفاصيل المعرض ، سارع بالدخول لموقعنا الالكتروني ( www.al-oulaecs.com ) وحجز مساحتك الخاصة ، وتواصل معنا لتبقى على إطلاع دائم لكل ما هو جديد .






12 views0 comments